الجمعة، 27 أكتوبر 2017

انادى لابنى فى المنام باسم غير اسمه فى المنام

اهلا وسهلا بكم فى موقع تفسير الاحلام سنتناول اليوم موضوع انادى ابني باسم غير اسمه الحقيقى فى المنام  تغيير اسم الشخص في المنام  تفسير حلم انادي شخص  رجل يناديني باسمي في المنام  تفسير حلم اني انادي شخص  تفسير حلم احد ينادي باسمي  تفسير حلم النداء بصوت عالي  تفسير حلم تغيير الاسم في المنام  تفسير حلم مناداة الحبيب.

في اغلب الرؤى قد تظهر اسماء لاناس معينين بحيث يكون تواجدهم في قصة المنام غير منطقي او مستبعد ان يتواجدوا في اليقظة كمثل تواجدهم في قصة المنام , فهنا قد يكون احد اهداف تواجدهم هو مجرد تفسير الاسم , فيتم على اثر ذلك دمج تفسير الاسم مع قصة المنام !
ولتوضيح ذلك :
فكمثل زوجين فتجد شخص غريب اسمه صالح جالس معهم في قصة المنام , فيستغرب النائم ماالذي اتى بهذا الشخص بين الزوجين في خلوتهم !؟ فيكون الهدف هو مجرد تفسير الاسم ليكون دلالة للصلاح بين الزوجين وماشابه ذلك .

وكذلك قد لايكون الهدف هو تفسير الاسم فلعل في بعض الرؤى قد يراد بالشخص هو الاسم الشبيه لشخص آخر لديه نفس الاسم والله اعلم .

وكذلك في الاشخاص المعروفين : ففي بعض الرؤى قد لايراد تفسير الاسم ولا يراد ايضاً شبيه الاسم , فلعل المراد هو صفات واسلوب من يمتلك نفس الاسم , ليتم اضافة تلك الصفة الى من تنسب له الرؤيا وذلك على حسب مايشير اليه تفسير قصة المنام . والله اعلم

ولكن في بعض الرؤى قد تسمى الاشياء بغير اسمها , او يدعى الاشخاص بغير اسمائهم .. !!؟
فهذا الامر لايخرج عن ماذكر سابقاً فقد يراد به تفسير الاسم او اشاره عن اسلوب من يشابه ذلك الاسم ليتم نسبه الى من تقصده رؤيا المنام .

وكذلك قد يكون المراد العكس ؟ اي بمعنى ان يكون هو تفسير من تشير اليه رؤيا المنام فيتم نسبه الى نفس الشخص المعروف المشابه لنفس الاسم !!؟
للتوضيح : كمثل قولك عن الابن فتناديه بغير اسمه , فهنا قد يذهب التفسير الى احد الامرين:
اما ان يكون المقصود هو الابن : وينسب اليه تفسير الاسم او صفة من يمتلك ذلك الاسم من الاشخاص المعروفين ليكونا مجرد صفة لهذا الابن فيتطبع بطباعهم وماشابه ذلك .

واما ان تكون الرؤيا لاتقصد نفس الابن وانما قد تكون مجرد تشبيه ( لشيئ معين ) كأشارة لشيئ معين انتي تتبنيه وتراعيه وتتخذيه كمثل الابن , ويحدد نوعية ذلك ( الشيئ المعين ) وهو من خلال الاسم المشابه لموضوع او لشخص معروف , او لصفة من ينسب له الاسم !
او قد لايراد به شخص معين بعينه فلعل المراد هو مجرد رمز تشبيهي عن موضوع معين تتخذيه وتهتمي به كمثل ابنك , فيتم وصف الموضوع من خلال تفسير الاسم المنادى به في رؤيا المنام , ومن ثم يتم جمع ماسبق شرحه ليتم مقارنته بمايتناسب مع موضوع معين يدار في يقظتك .. والله اعلم
Previous Post
Next Post

0 التعليقات: