السبت، 28 أكتوبر 2017

معنى شراء أو زراعة الورود فى المنام

اهلا وسهلا بكم فى موقع تفسير الاحلام سنتناول اليوم موضوع  تفسير حلم الورد للحامل:  تفسير حلم الورد الاحمر لابن سيرين  تفسير حلم باقة الورد للحامل  تفسير حلم اهداء الورد الاحمر  الورد الابيض في المنام للمتزوجة  الورد الابيض في المنام للعزباء  حلم المبخره للحامل  تفسير الاحلام الزهور البيضاء  تفسير حلم الورد البنفسجي.

 تفسير حلم الورد للحامل:

المرأة الحامل إذا رأت وردا في بيتها ازدادت محبة زوجها لها وإذا اشترت وردا في المنام امتلكت بيتا وإذا زرعت الورد وسقته في الحلم ثم نبت وكان له شوكا فإنها تسعد وإن لم يكن له شوك أنجبت أنثى وصلح أمرها في الدين و الدنيا

تفسير شراء الورد في الحلم:

رؤية المرء نفسه يشتري أو يبيع وردا ويهديه لأحد ما فذلك تفسيره الوصول إلى مكانة مرموقة أو بلوغ السلطة أو حتى امتلاك عقار أو سيارة جديدة ،رؤية شراء الورد في الحلم مستحسنة حسب أغلب المفسرين.

رؤيا زراعة الورد في المنام:

الذي يرى في حلمه أو منامه أنه يزرع وردة نال محبة، ومن يرى أنه يزرع الورد في فناء أو حديقة بيته ازداد علمه إن كان طالب علم أو ماله إن كان تاجرا أو يتزوج إمرة حسنة الخلق ذات مال وجمال.

تفسير قطف الورد في المنام:

رؤيا قطف الورد في المنام قد تدل على القطيعة بين الأصدقاء. أما من يقطف وردا ويهديه في الحلم فذلك تفسيره خطبة أو زواج أو التعرف على شخص.
Previous Post
Next Post

0 التعليقات: