السبت، 28 أكتوبر 2017

تفسير معنى الازهار فى المنام :حسب لونها

اهلا وسهلا بكم فى موقع تفسير الاحلام سنتناول اليوم موضوع  تفسير حلم رؤية الأزهار  تفسير حلم الزهور لابن سيرين  رؤية الورد في المنام للعزباء  تفسير حلم قطف الورد للعزباء  تفسير حلم الورد البنفسجي  تفسير حلم الورد للحامل  تفسير الورد الزهري في المنام  تفسير حلم الزهور البيضاء  تفسير حلم باقة الورد.

 قال علماء التفسير ومنهم الامام ابن سيرين والامام النابلسي بأن رؤية الأزهار والزهور والورد و الورود في المنام تدل على الرجل الصالح الشريف , وقد تدل أيضاً هذه الرؤية على عودة المسافر أو المهاجر.
– والشخص الذي يرى في منامه بأنه يقوم بجمع الزهور والورود وقطفها , فإن رؤيته تدل على ما يناله من عزة وألفة ومودة.
– والشخص الذي يرى في منامه بأنه أمسك بيده وردة واحدة وكان لونها أبيض , فإن رؤيته تدل على زواجه من امرأة شريفة عفيفة صاحبة خلق ودين.
– والذي يرى في منامه بأنه يمسك بيده زهرة حمراء , فإن رؤيته تدل على أنه سيتزوج من امرأة تحب اللهو و المرح.
– أما الشخص الذي يرى في منامه بأنه يقوم باستنشاق الرائحة من زهرة صفراء , فإن رؤيته تدل على أنه سيتزوج من امرأة قد أصابها المرض والسقم.
– وقيل في تفسير رؤية الأزهار والورود في المنام بأنها تدل على وفاة الزوجة أو الخسارة في التجارة أو السعادة المؤقتة والتي لا تدوم.
– والشاب الأعزب الذي يرى رأسه في المنام متزينة بالأزهار , فإن رؤيته تدل على قرب زواجه ونكاحه وفرحته بذلك.
– وقيل أيضاً في تفسير رؤية الزهور والورود في المنام بأنه يدل على حسن السمعة والذكر بين الناس.
– وقال علماء التفسير بأن دهن الأزهار في المنام تدل يدل على النباهة وحسن التفكير و الاختلاط بالناس ويدل أيضاً على السعادة والتواضع.
– والذي يرى في منامه بأنه قام بقص أشجار الورد وقطعها أو رآها مقطوعة ومنزوعة من التراب , فإن رؤيته تدل على الضيق والهموم والأحزان التي تصيب صاحب الرؤية.
– وقال المفسرون بأن الشخص الذي يرى في منامه بأنه يقوم بقطف الأزهار عن شجرتها , فإن رؤيته تدل على السعادة التي تغمره.
* ختاماً ذكر المفسرون بأن رؤية الأزهار باللون الأبيض فإنها تدل على الأموال و الأزهار الصفراء تشير الى المرض والأزهار الحمراء تشير الى الأموال والتزين والجمال.
Previous Post
Next Post

0 التعليقات: