الجمعة، 27 أكتوبر 2017

معنى ممارسة الرياضة فى المنام:معنى الفوز فى السباق

اهلا وسهلا بكم فى موقع تفسير الاحلام سنتناول اليوم  تفسير ممارسة الرياضة في المنام  تفسير حلم النادي الرياضي  ملابس الرياضة في المنام  ما تفسير النادي في المنام  تفسير النادي الرياضي في المنام  لبس ملابس رياضيه في المنام  اللبس الرياضي في المنام  الذهاب الى النادى فى المنام  رؤية الملابس الرياضية في المنام

تفسير ممارسة الرياضة في المنام


الواضح أن الشخص الذي يهتم بتعاطي و ممارسةالأنشطة و التمارين الرياضية يرى أحلاما تطغى عليها حركات الجسم و المباريات و المسابقات منها العدو أو الجري و منها القفز و السباحة و غيرها ... المهم في كل ذلك أن هذا الصنف من الأحلام يعد رسائل تتنبأ بالنجاح أو الإخفاق في مسائل قد لا تكون لها صلة بالرياضة و لا بالمباريات الرياضية .

إن الشخص الذي لا يهتم بالرياضة في اليقظة أو الواقع ثم يرى في منامه كأنه يركض في مضمار أو يشارك في سباق أو منافسة ، فإن الحلم يترجم الصبغة التنافسية للرائي في مجال عمله أو دراسته وهو بالتالي مرشح للفوز أو الإخفاق و فق ما يحصله من نتائج في الرؤيا أو الحلم . فإن رأى صاحب الحلم كأنه يعتلي منصة التتويج و يتسلم جائزة أو كأسا أو ميدالية ذهبية كانت أو فضية أو حتى برونزية فإنه سوف يحقق نصرا مبينا في القريب العاجل ، و أن كل جهوده سوف تكلل بالنجاح و يبلغ ما كان يتمناه .

إن الفوز في المباريات أو السباقات يدل في الحلم على النجاح في العمل أو الدراسة أو السفر و التجارة و المضاربة في الأسواق و تحقيق الأرباح من خلال البيع و الشراء .

الانضمام إلى نادي أو فريق كرة قدم أو أي صنف من أصناف الرياضة الجماعية ، يدل على نجاح الرائي اجتماعيا فإن كان النادي عريقا دل على النبل و الكرامة و القيمة و حسن التقدير و التقييم من قبل المجتمع أو الأسرة أو الأفراد مثل المقربين من الأصدقاء أو زملاء العمل .

إن الذي يرى في منامه كأن تجهيزاته أو أدواته الرياضية لا تتلاءم مع النشاط الرياضي الذي يمارسه ، فذلك يدل على عدم استعداده النفسي و المادي و يجب عليه إدخال تغييرات جذرية في حياته تتلاءم مع ما يصبو إليه من أهداف و نتائج .

ترمز الرياضة في الحلم إلى المغامرة أو المضاربة و المنافسة في شتى دروب الحياة . و التمرين الرياضي في الحلم يدل على رغبة الرائي في تطوير قدراته و سعيه الدءوب نحو اعتلاء أعلى المراتب و حيازة أقصى درجات التشريف .

ممارسة الرياضة تدل في تفسير الأحلام على قدرة الرائي النفسية و العصبية على تحمل الشدائد و الصبر و تدل كذلك على المثابرة و طول النفس أمام العقبات و المعوقات .

إن العدو أو الجري في الحلم يدل على ملاحقة الرائي لأهدافه و أحلامه و طموحاته و هي رمز لمناشدة العلى و الرقي و النجاح أما القفز في الحلم فهو يشير إلى بعض العقبات أمام الرائي و التي بوسعه أن يتجاوزها بيسر و سهولة كما يشير رفع الأثقال في الحلم إلى حجم المسؤوليات الملقاة على عاتقه و التي من شأنه أن يديرها بتدبر و إتقان مع تحمل ثقلها و جسامتها أحيانا . رياضة كرة القدم و السلة و كذلك كرة اليد و المضرب و غيرها من النشاطات الكروية تدل في الحلم على انسجام مطلق مع الحياة و رضا كامل عما يدور حول الشخص من أحداث و علاقات لأنها في المحصلة تصب نحو أهدافه الرئيسية و تسير وفق ما يخطط إليه خاصة إذا رأى صاحب الحلم بأنه يقود الفريق أو النادي نحو الفوز و التتويج .
Previous Post
Next Post

0 التعليقات: