الثلاثاء، 24 أكتوبر 2017

تفسيرلا دلالات الاسماء فى المنام:معنى اسم اخلاص واحلام

اهلا وسهلا بكم فى موقع تفسير الاحلام سنتناول اليوم موضوع اسماء البنات فى المنام  تفسير الاسماء في المنام للحامل  تفسير حلم الاسماء الاولاد  تفسير الاحلام الاسماء محمد  تفسير اسم اسماء في المنام  تفسير الاسماء العربية  تفسير الاسماء فى الاحلام لابن سيرين  الاسماء في المنام فهد العصيمي  رؤية اسم شخص مكتوب في المنام.

إحسان بنت إن أعلى درجات الأمل والعمل هو : الإحسان وربنا سبحانه كتب الإحسان في كل شيء .. إحسان القول .. إحسان النوايا .

أحكام بنت الحكم : العلم والفقه ، وأنت أحكام.

أحلام بنت الحلم ما يراه النائم في نومه والجمع أحلام . وهناك أحلام اليقظة . والأحلام أماني .. وما أجمل أن تتحقق الأحلام . وقد كنت حلما فخاطراً فاحتمالا ثم أصبحت واقعا لا خيالا .

إخلاص بنت من أخلص لله قلبه نعم برضوانه .. ومن أخلص للعمل قلبه تقدمت البلاد على يديه . ومن أخلص النوايا ، فاز بالسعادة والاستقرار النفسي . في الإخلاص الخلاص كل الخلاص من كل ما نعانيه . وبالإخلاص تنهض الأمم وترقى . ومن لديهم إخلاص يتجلى فيهم الوفاء والشعور بالانتماء.

إدراك بنت أدرك الشيء : بلغ وقته . وأدراك الثمر : نضج . وأدرك الصبي : بلغ الحلم . أدرك فلان : بلغ علمه أقصى الشيء . وأدرك الشيء ببصره : رآه . وأدرك المعنى بعقله : فهمه .. وأنت إدراك.

أدماء بنت الأدماء : شديدة السمرة.

أديبة بنت ذات أدب وكمال . وذات عواطف نبيلة ، وأخيلة جميلة . لها في نفوس أهل الأدب مكانة مرموقة .. وهى في عالم النشر صديقة ورفيقة .
أذينة بنت أذينة : آلة السمع . والجزء الأسفل من الأذن.

أرب بنت الأرب : الحاجة . أو الحاجة الشديدة . والأرب : البغية والأمنية . يقال : بلغ أربه ، ونال أربه.

أرجوان بنت الأرجوان : شجر له نور حسن الحمرة ، وصبغ شديد الحمرة . والثياب الحمر ويقال : أحمر أرجواني قانىء.


أرنة بنت الأرنة : الجبن الرطب . والأرنة : حب يطرح في اللبن فيجبنه . وأرينة : تصغير أرنة.

أروى بنت أنثى الوعل تسمى أروية بضم الهمزة أو كسرها . وجمعها أرأوى واسم الجمع أروى . واسمك يوحي بالنعومة والخفة والرشاقة والامتلاء الى جانب حسن المنظر والبهاء. وفى عالم الأسماء نجد أروى عمة خاتم الأنبياء.

أريج بنت الأريج : انتشار الطيب في المكان . والأريجة : الريح الطيبة.

أرينب بنت اسم مصغر .. مكبره أرنب وفى الأرنب خفة وسرعة ونعومة تتجلى في ذلك الفرو الناعم الذي يغطى جسمها . وفى حديث أم زرع : المس مس أرتب ، والريح ريح زرنب . أعرفت يا أرينب ما وراء اسمك من إيحاء ؟!

ازدهار بنت الازدهار : التلألؤ . والناس جميعاً يودون أن تزدهر حياتهم . وتمتلئ بالخير .
Previous Post
Next Post

0 التعليقات: