الخميس، 26 أكتوبر 2017

تفسير كتابة الاسم والكنية فى المنام:معنى التسمية و قول الاسم

اهلا وسهلا بكم فى موقع تفسير الاحلام سنتناول اليوم موضو ع  كتابة الاسم و الكنية في المنام  رايت اسمي في المنام  تفسير حلم تغيير اسم العائلة  تفسير الحلم باسم شخص معين  رؤية اسم شخص مكتوب في المنام  تفسير رؤية اسم شخص مكتوب  الاسم في المنام لابن سيرين  معاني الاسماء في المنام لابن سيرين  تفسير اسمي في المنام.

رؤية الاسم في المنام

هو حلم خيّر و مقبول . سيعيش صاحب الحلم فترة جديدة من حياته , وسيتخلص من مشاكله و أزماته و صعوباته, و سيحصل علي فرص جميلة , و ستصطحبه الطمأنينة و الوفرة و البركة , و لن يبقي في وضع صعب او حال سوء , و يعبر عن ان جوانبه الايجابيه في حياته ستكون في أولي اهتماماته , و ايضا يشير الي الحظ الوفير .

سماع اسم ما في المنام

عادة سيكون لصاحب الحلم تطورات ثورية في حياته . سماع هذا الشخص للإسم شخص يعرفه في المنام يعني سماع اخبارا جميلة , و سماع الشخص لإسمه نفسه يعني ايضا قبول اعماله الخيّرة و قيامه بالاعمال الصائبة .

كتابة الاسم و الكنية في المنام

بفضل الاحداث الايجابية و الجميلة التي عاشها هذا الشخص سيشعر انه قد ولد من جديد اذا صح التعبير , وسيفكر أنه شخص اخر تماما , و سيضع اولي خطواته في حياته الجديدة و التي ستكون سعيدة جدا .

التسمية في المنام

يعني تأمين سبل العيش لشخص ما , ويدل ايضا علي مساعدته لشخص ما من أجل الوصول الي  النجاح و بناء السمعة , والحصول علي مكانة عالية , , ويعبر عن ازدياد القيم الكبيرة في حياة هذا الشخص . وان صح التعبير فسينجح صاحب الحلم في بناء حياة شخص اخر .

تغيير الاسم في المنام

سيكون هذا الشخص راضيا عما يملكه من امكانيات و شروط , ولكن لعدم تمكنه من أخذ كفايته من وضعه المادي و ارباحه سيلجأ الي القيام بأعمال جديدة محاولا بناء حياة جيدة .

قول الاسم في المنام

يدل علي ان وجه هذا الشخص سيضحك , و ستذهب اعماله الي الطريق الصحيح , و سيفتح الحظ له بابه , و سيتم قبول دعواته و توبته و رغباته , وكما سيكتب الله له أقدارا سعيدة سيمنحه الله اياما من قلبه ليعيشها
Previous Post
Next Post

0 التعليقات: